عند الحديث عن شركات الشحن الجوي في تركيا تأتي شركة حلبلي أوغلو في المقدمة، على مدى سنوات طويلة قدمت شركتنا خدماتها البحرية لمختلف عملائنا حول دول العالم، من السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان والجزائر وغيرها على مستوى الدول العربية وألمانيا وبريطانيا وغيرها على مستوى الدول الأوربية .

لماذا خدمة الشحن البحري مع حلبلي أوغلو ؟

شركة شحن بحري في تركيا اسطنبول

شركة شحن بحري في تركيا اسطنبول

شركة حلبلي أوغلو المصنفة كواحدة من أفضل شركات الشحن في تركيا اسطنبول  دأبت منذ عقود على جعل خدماتها اللوجتسية في متناول أيدي الجميع كتكلفة ومتوسط أسعار الشحن ، وأفضل من الجميع كجودة وضمان .

حلبلي أوغلو تضع سلامة شحناتكم ووصولها في المدة المحددة دائما في عين الاعتبار، إن كل شحنة نرسلها لكم هي جزء من نجاحنا ووصولها في زمانها المحدد ضمان نقدمه دائما لعملائنا!

هل تضمن حلبلي أوغلو سلامة الشحنات في خدمات الشحن البحري في تركيا؟

نعم وبكل فخر نحن شركة الشحن الوحيدة في تركيا اسطنبول التي تقدم ضمان كامل لجميع محتويات الشحنة بسعرها الحقيقي!

خلافاً لجميع من يقدم خدمات الضمان للبضائع المشحونة نحن نقوم بتسجيل جميع فواتير البضائع المضمونة ونسلمها بكل سلاسة وسلامة، على مدى أعوام لم يفقد أحد من عملائنا أي شحنة معنا.

نحن في حلبلي أوغلو قدمنا وعداً قاطعاً لانفسنا وعملائنا بأن نجعل تجربة الشحن في تركيا تجربة فريدة وذات انطباع ايجابي، حلبلي أوغلو اختياركم لنا اختيار للأفضل بلا شك .

ما الفرق بين حلبلي أوغلو وشركات الشحن الأخرى في تركيا؟

حلبلي أوغلو إذ تمتلك أسطول كامل بري، ومتعاقدة مع أوثق وأفضل شركات الشحن البحري العالمية، تقدم لك دائماً أفضل الخيارات المتاحة التي تلائم حجم شحنتك والخطة الزمنية المقررة لوصولها .

كما هو معلوم فإن بعض شركات الشحن تحتاج عدة أيام قبل أن تدع شحنتك تنطلق إلى هدفها! لكن مع حلبلي أوغلو نحن نرسل شحننتك في الوقت والمكان المطلوب بأسرع فرصة، إن خيارات الشحن البحري المتنوعة التي توفرها حلبلي أوغلو تجعل من خدمة الشحن البحري في تركيا في متناول يديك بمعنى الكلمة!

خدمات الموانئ البحرية

لا ندعكم وحيدين في الموانئ التركية والعالمية، شركتنا تقدم لكم تسهيلات جميع أنواع الخدمات اللوجستية في الموانئ، من خدمات التخليص الجمركي وتسهيل كافة الأوراق اللازمة لتسهيل مرور شحناتكم وبضائعكم بكل سلاسة في جميع دول العالم!

بوالص الشحن – شهادات المنشأ – قوائم التعبئة – شهادات المراقبة وغير ذلك من الأوراق المختلفة لا تشكل لكم أي مشكلة بعد الآن، حلبلي أوغلو متعة النقل العالمية.

ما هي أسعار الشحن البحري في تركيا ؟

في الحقيقة نحن نقدم أسعار تنافسية حقيقية غير دعائية، بما يتناسب مع نوع الخدمة وحجم الشحنة ووجهتها العالمية، مهما كان وجهة بضائعكم، من الخليج العربي وحتى أوروبا وأمريكا وروسيا حلبلي أوغلو تسعد بخدمتكم.

كيف أحصل على أسعار شحنة بحرية من أو إلى تركيا؟ 

كل ما عليكم هو تزويدنا بمعلومات حلو شحنتكم على أرقام الهواتف الموجودة أسفل الصفحة وسوف يقوم موظفونا بتقديم جميع الأجوبة لكافة استفساراتكم .

ما هي الدول المدعومة بخدمة الشحن البحري في تركيا ؟ 

حلبلي أوغلو كما ذكرنا آنفا تقدم خدمات الشحن اللوجستي في جميع أنحاء العالم، وهنا قائمة بأكثر الدول التي تطلب فيها خدماتنا:

حلبلي أوغلو تشكر زيارتكم موقعها وتتمنى لكم شحنات موفقة

 

جميع الحقوق محفوظة لشركة حلبلي أوغلو © 2018